INSTRUMEN SOAL
SEMESTER GANJIL
STANDAR KOMPETENSI :
|
BERBICARA
2. Mengungkapkan
informasi secara lisan berbentuk paparan atau dialog tentang remaja dan kesehatan
|
KOMPETENSI DASAR :
|
2.2. Melakukan dialog tentang remaja dan kesehatan dengan lafal yang tepat
|
Instrumen soal : demonstrasikan hiwar ini dengan
teman-temanmu didepan kelas
مَاذَا تُرِيْدُ
أَنْتَكُوْنَ فِي الْمُسْتَقْبَل ؟
|
مريم :
|
هَلْ تُرِيْدُ
أَنْ تَكُوْنَ طَبِيْبًا ؟
|
|
لاَ أَظُنُّ
,يَا مَرْيَم
|
عمر :
|
إِنِّي أَخَافُ
الْمَرْضَ, وَأَنْتَ يَاخَالِد ؟
|
|
أَتَمَنَّى أَنْ أَكُوْنَ مُهَنْدِسًا لِأَبْنِيَ الْبُيُوْت
وَالْعِمَارَات, وَأَنْتِ يَالَيْلَى,مَاذَا تَخْتَارِيْن ؟
|
خالد :
|
أَنَا أُحِبُّ أَنْ أُكَمِّلَ دِرَارَتِي فِي جَامِعَة
دِيْنِيَّة, لِأَكُوْنَ وَاعِظَة.
|
ليلى :
|
هَذَا مُنَاسِب
, فَأَنْتِ مَاهِرَة فِي الْخِظَابَة
|
عمر :
|
أَمَّا أَنَا
فَأُحِبُّ أَنْ أَكُوْنَ مُدَرِّسَة
|
فريدة :
|
عَظِيْم,
التَّدْرِيْس مِهْنَة نَافِعَة جِدًّا !
|
مريم :
|
د – عِنْدَ
الصَّيْدَلِيّ
|
|
: هَلْ اِشْتَرَيْتَ الْأَدْوِيَة
مِنَ الصَّيْدَلِيَّة ؟
|
خالد
|
: نَعَمْ , الدَّوَاء الْأَوَّل
مَوْجُوْد , حَبَّة وَاحِدَة قَبْلَ النَّوْمِ , وَالدَّوَاء الثَّانِي مَوْجُوْد
.
|
أحمد
|
ثَلاَثُ حَبَّات يَوْمِيًّا
بَعْدَ الْأَكْل
|
|
: وَالدَّوَاء الثَّالِث
؟
|
خالد
|
: آسِف , وَالدَّوَاء
الثَّالِث غَيْر مَوْجُوْد الْيَوْم
|
أحمد
|
: سَأَشْتَرِيْهِ فِي صَيْدَلِيَّة
أُخْرَى
|
المريض
|
أ
|
|
هَلْ الْإِسْلاَم
يَهْتَمُّ بِالنَّظَافَة ؟
|
+
|
نَعَمْ , يَهْتَمُّ
بِهَا اِهْتِمَامًا عَظِيْمًا
|
-
|
نَظَافَةُ
الْفَمِ وِالْأَسْنَانِ مَثَلًا ,فَيَأْمُر الْإِسْلاَم بِالْمَضْمَضَة وَالسِّوَاك
|
+
|
لِذَلِكَ يَقُوْل
الرَّسُوْل ص م : (السِّوَاك مُطَهِّرَة لِلْفَم مَرْضَاة لِلرَّبّ)
|
-
|
الْيَوْم ,
نُنَظِّف الْفَم بِالْفُرْشَة وَمَعْجُوْنِ الْأَسْنَان
|
+
|
KRITERIA PENILAIAN
No
|
Nama
|
Kriteria
|
Skor
|
|||
Ketepatan kata/ungkapan
|
Kelancaran
|
Ketepatan Intonasi
|
performance
|
|||
25
|
25
|
20
|
30
|
100
|
||
1
|
||||||
2
|
||||||
3
|
||||||
Tidak ada komentar:
Posting Komentar