Rabu, 22 Agustus 2012

soal smt ganjil kd.2.2


INSTRUMEN SOAL SEMESTER GANJIL

STANDAR KOMPETENSI  :
BERBICARA
      2.  Mengungkapkan informasi secara lisan berbentuk paparan atau dialog tentang remaja dan    kesehatan
KOMPETENSI DASAR       :
2.2.  Melakukan dialog tentang remaja dan  kesehatan dengan lafal yang tepat

           Instrumen soal         : demonstrasikan hiwar ini dengan teman-temanmu didepan kelas
مَاذَا تُرِيْدُ أَنْتَكُوْنَ فِي الْمُسْتَقْبَل ؟
مريم    :
هَلْ تُرِيْدُ أَنْ تَكُوْنَ طَبِيْبًا ؟

لاَ أَظُنُّ ,يَا مَرْيَم
عمر   :
إِنِّي أَخَافُ الْمَرْضَ, وَأَنْتَ يَاخَالِد ؟

أَتَمَنَّى أَنْ أَكُوْنَ مُهَنْدِسًا لِأَبْنِيَ الْبُيُوْت وَالْعِمَارَات, وَأَنْتِ يَالَيْلَى,مَاذَا تَخْتَارِيْن ؟
خالد   :
أَنَا أُحِبُّ أَنْ أُكَمِّلَ دِرَارَتِي فِي جَامِعَة دِيْنِيَّة, لِأَكُوْنَ وَاعِظَة.
ليلى   :
هَذَا مُنَاسِب , فَأَنْتِ مَاهِرَة فِي الْخِظَابَة
عمر   :
أَمَّا أَنَا فَأُحِبُّ أَنْ أَكُوْنَ مُدَرِّسَة
فريدة   :
عَظِيْم, التَّدْرِيْس مِهْنَة نَافِعَة جِدًّا !
مريم    :

د – عِنْدَ الصَّيْدَلِيّ

:  هَلْ اِشْتَرَيْتَ الْأَدْوِيَة مِنَ الصَّيْدَلِيَّة ؟
خالد
:  نَعَمْ , الدَّوَاء الْأَوَّل مَوْجُوْد , حَبَّة وَاحِدَة قَبْلَ النَّوْمِ , وَالدَّوَاء الثَّانِي مَوْجُوْد .
أحمد
  ثَلاَثُ حَبَّات يَوْمِيًّا بَعْدَ الْأَكْل

:  وَالدَّوَاء الثَّالِث ؟
خالد
:  آسِف , وَالدَّوَاء الثَّالِث غَيْر مَوْجُوْد الْيَوْم
أحمد
:  سَأَشْتَرِيْهِ فِي صَيْدَلِيَّة أُخْرَى
المريض

أ

هَلْ الْإِسْلاَم يَهْتَمُّ بِالنَّظَافَة ؟
+
نَعَمْ , يَهْتَمُّ بِهَا اِهْتِمَامًا عَظِيْمًا
-
نَظَافَةُ الْفَمِ وِالْأَسْنَانِ مَثَلًا ,فَيَأْمُر الْإِسْلاَم بِالْمَضْمَضَة وَالسِّوَاك
+
لِذَلِكَ يَقُوْل الرَّسُوْل ص م : (السِّوَاك مُطَهِّرَة لِلْفَم مَرْضَاة لِلرَّبّ)
-
الْيَوْم , نُنَظِّف الْفَم بِالْفُرْشَة وَمَعْجُوْنِ الْأَسْنَان
+

KRITERIA PENILAIAN
No
Nama
Kriteria
Skor
Ketepatan kata/ungkapan
Kelancaran
Ketepatan Intonasi
performance
25
25
20
30
100
1






2






3













Tidak ada komentar:

Posting Komentar